facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جامعة الشرق الأوسط تستضيف الامتحان التحريري لنقابة المحامين

امتحان نقابة المحامين الأردنين يُقام في رحاب جامعة الشرق الأوسط
امتحان نقابة المحامين الأردنين يُقام في رحاب جامعة الشرق الأوسط
05-09-2021 02:47 PM

عمون - استضافت جامعة الشرق الأوسط MEU الامتحان التحريري لنقابة المحامين، الذي دأبت على استضافته منذ سنوات عدة، وذلك بحضور نقيب المحامين، الأستاذ مازن ارشيدات، الذي أشرف على وقائع سير الامتحان ومُجرياته، وتابع الخطة المطبّقة لانعقاده.

ووجّه ارشيدات تحية شكر إلى رئيس مجلس أمناء الجامعة، الدكتور يعقوب ناصرالدين، ورئيس الجامعة، وأعضاء الهيئتين: التدريسية، والإدارية، على الجهود المبذولة لإنجاح سيْرالامتحان، مؤكداً أهمية استمرارية هذا التعاون.

ومن جهتها، رحبت الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، القائمة بأعمال رئيس جامعة الشرق الأوسط، بالمتقدمين والمتقدّمات للامتحان، والذين يبلغ عددهم أكثر من ألف متقدّم ومتقدّمة، مؤكدة حرص الجامعة على توفير جميع المتطلبات اللازمة لهم.

بدوره، أوضح عميد الاعتماد والجودة والمعلومات، عميد كلية الحقوق، الأستاذ الدكتورأحمد اللوزي، الدور الذي تبذله الجامعة في استضافة الامتحان، وتقديم التجهيزات التي تتواءم مع مدى ثقة نقابة المحامين الأردنيين في اختيار جامعة الشرق الأوسط مرات عدّة على التوالي لعقد امتحانها، مُبيناً بأنه أمر مستمد من السمعة الأكاديمية والإدارية التي تتميز بها الجامعة، لتمثل بذلك صورة مشرقة تعكس حجم التعاون مع المجتمع المحليّ.

يشار إلى أن الامتحان التحريري لنقابة المحامين قد عقد ضمن خطة احترازية صحية، بإشراف لجنة السلامة العامة في جامعة الشرق الأوسط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :