facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإدارة المحلية: البدء بتثبيت عمال الوطن العاملين في الميدان


05-09-2021 02:59 PM

عمون - أعلنت وزارة الإدارة المحلية، الأحد، عن البدء بتثبيت عمال الوطن العاملين فعلياً كعمال وطن في الميدان والمطابقين لكافة الشروط المعلن عنها.

وقالت الوزارة في بيان، إن القرار جاء بمتابعة حثيثة من نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، بناءً على موافقة مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها في 28 من تموز الماضي، على تثبيت عمال الوطن الأردنيين العاملين في البلديات، ومجالس الخدمات المشتركة، العاملين بنظام المياومة والعاملين فعلياً كعمال وطن في الميدان.

وأضافت الوزارة أن القرار يهدف لتحفيز الشباب الأردني بالانخراط بمهنة عامل الوطن من خلال تأمين حياة كريمة لعمال الوطن، مشددة على سعي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية الدائم والمستمر وموقفه الداعم لتثبيت عمال الوطن خلال جولاته الميدانية المستمرة للاطلاع على احوالهم والتي تكللت بتثبيت أول دفعة اليوم.

وبينت أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تثبيت كافة المطابقين للشروط بناء على تعميم نائب رئيس الوزراء ووزير الادارة المحلية على رؤساء اللجان والذي ينص على تثبيت عمال الوطن الأردنيين العاملين في البلديات، ومجالس الخدمات المشتركة، العاملين بنظام المياومة والعاملين فعلياً كعمال وطن في الميدان ممن جرى استخدامهم قبل تاريخ 31-12-2020 على وظائف الفئة الثالثة على جداول التشكيلات لكل بلدية، ومجالس الخدمات المشتركة شريطة أن لا يكون العامل مكلف بأعمال اخرى.

ودعت الوزارة البلديات التي لم تقم بتزويد الوزارة بكشوفات الموقعة من اللجنة المعتمدة للعاملين فعليا في الميدان لإرسالها لتتمكن من استكمال إجراءات تثبيتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :