facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير البيئة يبحث مع الأمين العام المساعد للأمم المتحدة التعاون المشترك


05-09-2021 03:44 PM

عمون - بحث وزير البيئة، نبيل مصاروة، اليوم الأحد، مع الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير المساعد والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، خالدة بوزار، والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي، سارة فيرير أوليفيلا، التعاون المشترك.

وأشادت بوزار بتميز الأردن الاستراتيجي في الإلمام بخطط التطور، وخاصة البيئية منها، والتقدم المنجز في تحديث المساهمات المحددة وطنيا التي بينت حجم الطموح المضاف لتصبح ضعف ما كانت تلتزم به المملكة في اتفاق باريس وخطط النمو الأخضر التي أعدت بالرغم من العبء الكبير الذي تسببت فيه موجات اللجوء في المنطقة.

واستعرض مصاروة استعدادات الحكومة للمشاركة في مؤتمر الأطراف للاتفاقية الإطارية للتغير المناخي 26، والذي سيتم عقده في تشرين الثاني من العام الحالي في المملكة المتحدة بمدينة غلاسكو.

وبين جاهزية الأردن من حيث الإرادة السياسية والاستراتيجيات المعدة وتشاركية المؤسسات الوطنية في عرض الموقف المتميز للأردن في مجال التغير المناخي والبيئة، مطالبا بالتزام الدول والهيئات الدولية في تقديم التزاماتها التمويلية نحو دول العالم النامية من أجل بناء كوكب مستدام للأجيال المقبلة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :