facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأوقاف تعمم بإعادة المصاحف إلى المساجد


05-09-2021 04:13 PM

عمون - أعلن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة وفي ظل قرار الحكومة بإعادة فتح جميع القطاعات بالسماح باعطاء دروس الوعظ والإرشاد من قبل الأئمة والوعاظ داخل المساجد خلال فترات الصلاة يوميا، وإتاحة القراءة بالمصاحف الورقية أمام المصلين داخل المساجد.

ودعا الوزير الخلايلة في تصريحات صحفية المصلين إلى الالتزام بارتداء الكمامة وإحضار سجادة الصلاة تجنبا لإنتشار فيروس كورونا للمحافظة على صحة المجتمع وتجنبا لإي سلوك يمكن أن يتسبب في إنتشار الوباء داخل بيوت الله.

وكانت وزارة الأوقاف عممت في وقت سابقا على جميع مديريات الأوقاف بالمملكة بإعادة فتح دورات المياه في المساجد.

وأشاد الخلايلة بالحس الوطني لدى رواد المساجد والصورة الناصعة التي ظهروا فيها منذ بداية جائحة كورونا مطلع 2020 والتقيد بالإرشادات الصادرة عن الجهات الصحية التي جعلت المساجد بيئة آمنة لعدم انتشار فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :