facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة صندوق اسكان الصحفيين تعقد أولى اجتماعاتها


05-09-2021 04:35 PM

عمون - عقدت لجنة إدارة صندوق إسكان الصحفيين اجتماعها الأول اليوم الاحد في مقر النقابة برئاسة القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي وحضور رئيس وأعضاء لجنة الصندوق.

وأكد الزميل البرماوي دعم المجلس الكامل لأعمال اللجنة مستعرضاً الجهود التي قام بها مجلس النقابة والتواصل مع الجهات المعنية بدءاً من مؤسسة الإسكان والتطوير الحضري ونقابة أطباء الأسنان وغيرها من الجهات، مؤكداً أهمية هذه اللجنة وتطلعات الزملاء والزميلات في الهيئة العامة لإنجازات اللجنة.

وقال الزميل البرماوي إن النظام رقم 82 لسنة 2003 (نظام صندوق اسكان الصحفيين لسنة 2003) يتضمن عدة بنود تعود بالنفع العام على الاعضاء ويمكن البناء عليه سواء من خلال شراء اراضي وشقق واسكانات للأعضاء بالإضافة الى منح قروض بعد عشر سنوات كما ورد في النظام.

بدوره شكر رئيس اللجنة الزميل عوني الداوود ثقة القائم بأعمال النقيب والزملاء اعضاء مجلس النقابة بلجنة الصندوق مشيراً الى اولويات عمل الصندوق والعمل من حيث انتهى مجلس النقابة بالتواصل مع الجهات المختصة والمعنية بالمشاريع الإسكانية وبالذات الحكومية الرسمية مع الانفتاح على جميع الخيارات.

واستعرض الزملاء في لجنة الصندوق الافكار المقترحة لتنظيم عمل اللجنة وخطة عمل اللجنة والتي تتضمن مقترحات عديدة تتعلق بالأولويات وتوفير الاراضي والشقق والتواصل مع جهات التمويل من بنوك وغيرها.

يذكر ان لجنة صندوق اسكان الصحفيين تضم الزملاء ظاهر الضامن، محمود فطافطة، سيف صوالحة، نسيم عنيزات، عامر الصمادي، رهام زيدان.

هذا وقد تم اختيار الزميلة رهام زيدان مقرراً للجنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :