facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدهيسات يكرم باحثة في جمعية المركز الإسلامي فازت بجائزة عربية


05-09-2021 05:12 PM

عمون - استقبل رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات في مكتبه الباحثة رهام العضيبات، الموظفة في مركز مخيم غزة للخدمات المجتمعية، والتي فازت بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز في نسختها الثانية عشرة، والتابعة لجامعة الدول العربية - قطاع الشؤون الاجتماعية وإدارة منظمات المجتمع المدني.

وحصلت الباحثة العضيبات على المركز الثالث في مجال التعليم والبحث العلمي، وقد تسلمت الجائزة في الحفل الذي أقيم في مصر.

وقال الدكتور جميل الدهيسات لدى تكريمه الباحثة، إن تكريم الشباب المبدع والمتميز، هو جزء من توجهاتنا الوطنية لتمكين القيادات الشبابية، وهي توجهات مستمدة من رؤى قيادتنا الهاشمية التي ترعى الشباب ليكونوا نماذج وطنية ملهمة ومعززة لروح العمل والإبداع الخلاق.

وأكد الدهيسات أن جائزة العضيبات دليل حي وملموس على امتلاك شبابنا الأردني القدرة والكفاءة والإرادة على إيمانهم بذاتهم أولا وبالفرص التي تتاح لهم لتحقيق ذاتهم، وإيمانهم بوطنهم أيضا، وبضرورة أن يكونوا سفراء حقيقين لبلدهم من خلال مساهماتهم العلمية والثقافية وفي مختلف مجالات الإبداع، وأن في الحياة وفي جنبات هذا الوطن الكثير من فرص التميز، على الشباب أولا أن يؤمنوا بها لترجمتها في الواقع.

وأشار إلى أن الأردن وضع الشباب في مركز متقدم من الرعاية والاعتناء بمكوناتهم الثقافية والفكرية والعلمية، وأنه يدخرهم دوما ليكونوا بناة حقيقيين في مستقبل قادم. وأن جمعية المركز الإسلامي التي وفرت للباحثة البيئة المحفزة للتميز، من خلال عملها في مشروع مكاني في جرش، معنية دوما بالانسجام والتماهي مع الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019 - 2025، وحريصة على أن تقدم جهدا فاعلا ومثمرا في رعاية الشباب وتمكينهم وتعزيز قدراتهم ومنحهم الفرص التي يستطيعون من خلالها التعبير عن كفاءاتهم وطاقاتهم الإبداعية.

وقالت الباحثة رهام عضيبات أنها انطلقت أساسا من جمعية المركز الإسلامي ومن خلال مشروع مكاني الذي أثرى حصيلتها المعرفية والعملية في مجال دعم التعليم، وقاد خطاها لهذه المرحلة من الإنجاز على المستوى العربي، وقالت إنني أؤمن بالفكرة التي تقول "فكر عالميا واعمل محليا". كما قدمت الباحثة الشكر للدكتور جميل الدهيسات للاهتمام الذي لمسته منه وتوجيهه إدارات الجمعية للعناية بالمواهب الشبابية ورعايتها.

وكان الدكتور جميل الدهيسات قد قدم درعا تكريميا للباحثة رهام عضيبات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :