facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة العام الماضي .. هكذا كتب ميسي في طلب رحيله عن برشلونة


05-09-2021 05:56 PM

عمون - في مفاجأة غير متوقعة، كشف تقرير صحفي عن وثائق بشأن رسالة ليونيل ميسي لبرشلونة والتي طلب خلالها الرحيل العام الماضي.

وأرسل ليو خلال صيف 2020، رسالة لإدارة برشلونة وقت ولاية الرئيس السابق جوسيب بارتوميو عن طريق نظام "بروفاكس" المتعارف عليه في إسبانيا، يطلب من خلالها الرحيل استنادا لبند في عقده يمنحه حق المغادرة قبل انتهاء التعاقد بموسم واحد.

وحصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية على نسخة من الرسالة التي أرسها ميسي يوم 24 أغسطس/ آب من العام الماضي.

وكتب ميسي في رسالته قائلا: "استنادا للبند 3.1 من عقدي مع النادي، أعبر لكم عن رغبتي في إنهاء عملي كلاعب محترف".

وأضاف: "أعرف أن مدة إنهاء العقد من جانب واحد انتهت، لكن يجب توضيح أننا نعيش في ظروف استثنائية بسبب توقف موسم 2019-2022، ووفقا لاتفاقنا وبسبب هذه الظروف أطلب حقي في إنهاء العقد".

وكان الموعد النهائي المذكور في العقد لميسي لإنهائه هو 10 يونيو/ حزيران، لكن ليو تقدم به في 24 أغسطس بسبب الظروف الاستثنائية وتوقف النشاط الرياضي لمدة 3 أشهر كاملة بسبب فيروس كورونا (كوفيد-19).

ورفض برشلونة رحيل ميسي وقتها، وأعلن اللاعب أنه سيضطر للبقاء، حتى لا يدخل في منازعات قضائية مع النادي التذي تربى بين جدرانه.

الجدير ذكره أن ميسي رحل مؤخرا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده بشكل رسمي مع البارسا.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :