facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهواري: أكثر من 7 آلاف شخص أصيبوا أكثر من مرة بكورونا في الأردن


06-09-2021 08:51 AM

عمون - قال وزير الصحة فراس الهواري إن الإصابة بفيروس كورونا لعدة مرات أمر "قابل للحدوث" وسط إصابة أكثر من 7 آلاف شخص في الأردن ولأكثر من مرة بالفيروس.

ووصل عدد الإصابات التراكمي بالفيروس في الأردن حتى مساء الأحد إلى أكثر من 800 ألف إصابة، بحسب بيانات وزارة الصحة.

وأشار الهواري عبر برنامج "جلسة علنية" الذي يُبث على قناة المملكة الثلاثاء، إلى دراسة أجريت على أكثر من 8 آلاف شخص من متلقي اللقاح الواقي من الفيروس وغير المتلقين له من مختلف أنحاء الأردن.

وتبين من الدراسة عند فحص الأجسام المضادة لدى المشاركين في الدراسة أن الأجسام المضادة لفيروس كورونا موجودة لدى 92% من متلقي اللقاح، وهو مؤشر "جيد جدا" لقيام اللقاحات بدورها التحفيزي للجسم لإنتاج الأجسام المضادة.

أما لدى غير متلقي اللقاح تبين أن الأجسام المضادة موجودة عند 63% منهم، وفق الدراسة التي أوضحت أن شريحة كبيرة من غير متلقي اللقاح لم تصب بالفيروس بعد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :