facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرة خيرية لدعم المشاريع الصغيرة للسيدات العربيات في شيكاغو


06-09-2021 09:10 AM

عمون - بالتعاون مع عدد من الإعلاميين ونجوم السوشيال ميديا اطلقت الناشطة الاجتماعية منال دعمه مبادرة لدعم المشاريع الصغيرة لسيدات الجالية العربية في شيكاغو من خلال التعريف والترويج لهذه المنتجات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتواجد في مدينة شيكاغو الكثير من ابناء الجالية العربية واضافت صاحبة الفكرة منال دعمه ان العديد من النساء العاملات من المنازل لديهن مشاريع وافكار كبيرة ولديهن اعمال ابداعية يجب تسليط الضوء عليها لتعريف المجتمع الخارجي بهذه الأعمال.

وستكون هذه الفعالية انطلاقة حقيقية للمرأة العربية لترويج أعمالها الإبداعية حتى تتمكن من تسويق هذه المنتجات، وسيساهم بشكل كبير بتعزيز دور المرأة في المجتمع وتمكينها من العمل في ظل هذه الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :