facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليدا قصة نجاح وعطاء لا ينضب في العمل العام تترك أثرا على الأرض


06-09-2021 11:24 AM

بلا كلل ولا ملل تعمل إليدا مضاعين بصمت وصوت خافت منذ سنوات طويلة وبدعم منقطع النظير من صديقتها ماجدة صويص في فى مؤسسات العمل العام بالفحيص بعيدا عن حب الظهور وتُعبر عن انتمائها لبلدها ومدينتها الفحيص بعيدا عن صخب الخطابات الرنانة والبطولات الزائفة.

إليدا تعمل منذ سنوات في مجال الحفاظ على التراث من الضياع، وشاركت كعضوة في الهيئات الا راية والعامة في معظم مؤسسات الفحيص التطوعية وخدمنا سويا في جمعية البيئة الأردنية الفحيص.

وقد حرصت طيلة عملها في العمل العام على أنحيازها وتأييده لكل الآراء والمواقف النزيهة التي تصب في مصلحة مدينتها وأهلها في الفحيص.

وبعد أن تم حل جمعية البيئة وجهت اهتمامها للمحافظة على التراث لتؤسس مع عدد من الناشطين والنشاطات الجمعية الأردنية لحفظ التراث إضافة إلى أنها عضو مؤسس بفريق هوا الفحيص.

كل من يمر في شوارع الفحيص يلفت نظره ما تقوم به جعيتها من رسومات وصور تزين بها الجدران الاسمنتية للمدينة فالرسومات التي تتميز بالوانها الزاهية وتمتع عين المارة من شوارعها والتي نفذها سابقا الفنان غسان مفاضلة.

وتعمل منذ أشهر على انجاز مشروعا جديدا يتمثل بعمل منحوتات اسمنتية ملونة زينت بها طريق عقبة الدولة نفذها المبدع عيد الفار بتمويل ودعم من جمعية بيت التراث برئاسة إليدا مضاعين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :