facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جالطة سراي يخرج من سباق ضم النني .. وبشكتاش في الصورة


06-09-2021 12:51 PM

عمون - ذكرت تقارير أن إدارة نادي جالطة سراي التركي خرجت من سباق التعاقد مع المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي.

ويرتبط الدولي المصري بعقد مع أرسنال ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، لكنه يبحث عن فرصة بعيداً عن ملعب الإمارات بسبب قلة مشاركاته مع الفريق.


صحيفة "ميلييت" التركية كشفت في تقرير لها أن إدارة جالطة سراي قدمت عرضاً بقيمة 12.5 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، لكن النادي فوجئ بطلب النني الحصول على راتب كبير.

ومن جانبه قرر بوراك ألمز، رئيس جالطة سراي، الخروج من سباق ضم النني بسبب المطالب المالية الباهظة للدولي المصري بحسب التقرير التركي.

وفي الإطار نفسه، يحاول فريق بشكتاش التركي، الذي لعب له النني في موسم 2019-2020، الظفر بخدمات لاعب فريق المقاولون العرب المصري السابق.

وشارك النني في الموسم قبل الماضي في 36 لقاء مع بشكتاش أسهم خلالها في 5 أهداف، صنعها كلها باستثناء هدف وحيد سجله في مرمى جينشلر بيرليجي بالدوري المحلي.

وينتهي الميركاتو الصيفي في تركيا يوم الأربعاء المقبل الثامن شهر أيلول الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن النني انتقل لأرسنال قادماً من بازل السويسري في صيف 2016، وحقق مع الفريق 3 ألقاب أحدها لكأس إنجلترا، بجانب لقبين للدرع الخيرية.

وشارك النني في 132 لقاء مع أرسنال سجل فيها 5 أهداف وصنع 8.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :