facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمومية الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب تعقد اجتماعاتها بالقاهرة


06-09-2021 02:25 PM

عمون - انطلقت الاحد، بالعاصمة المصرية القاهرة أعمال اجتماع الجمعية العمومية الثالثة عشرة العادية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب بمشاركة نيابية اردنية ممثلة بالنائبين عماد العدوان وعطا ابداح.

ويتضمن الاجتماع الذي سيعقد على مدار اربعة ايام العديد من اوراق العمل البرلمانية العربية بحضور رئيس الاتحاد الدكتور عبدالله الطريجي والامين العام الاستاذ فيصل العنزي واعضاء اللجنة التنفيذية. وحسب جدول أعمال الجمعية سيتم المصادقة على محضر الاجتماع الثالث عشر للجمعية، واعتماد التقرير الإداري لسنة 2020/2021 للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، واعتماد التقرير المالي للسنة المالية 2020/2021 للاتحاد.

كما سيتم الاطلاع على الكتب الواردة من المجالس النيابية الأعضاء بشأن ترشيحات نوابهم كأعضاء في الاتحاد. وسيناقش البرلمانيون المقترحات المقدمة من الدول الأعضاء بشأن عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :