facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث التعاون بين العلوم والتكنولوجيا ونقابة المهندسين فرع إربد


06-09-2021 02:40 PM

عمون - التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم في مكتبه رئيس فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة إربد الدكتور أحمد ملكاوي وعدد من أعضاء فرع النقابة.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التواصل المشترك بين الطرفين في مختلف المجالات والتأكيد على رغبة الجامعة في زيادة التعاون مع النقابة في عدد من المحاور التي تتعلّق بتطوير التّعليم الهندسي وجعل مخرجاته أكثر مواءمة مع احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي، وتبادل المعلومات والخبرات في مجال تخطيط برامج التعليم والتدريب الهندسي وتطويرها.

وأكّد الدّكتور السالم حرص الجامعة على تعزيز التعاون مع نقابة المهندسين بما يحقق التكاملية والتشاركية بين القطاعين الأكاديمي والمهني ويسهم في تأهيل طلبة الجامعة وإعدادهم الإعداد الأمثل لمواكبة متطلبات سوق العمل محلياً وإقليميا.

وأثنى وفد النقابة على جودة مخرجات التعليم الهندسي في الجامعة وكفاءة خريجيها، مؤكدين على ضرورة الاستمرار بموائمة مخرجات البرامج الاكاديمية مع متطلبات سوق العمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :