facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نائب رئيس الجامعة الهاشمية يكرم الطالبة ديالا زهدي لفوزها بمسابقة " إقرأ"


06-09-2021 03:02 PM

عمون - كرم نائب رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور سلطان المعاني الطالبة ديالا زهدي طالبة ماجستير/ ترجمه لفوزها ضمن العشر الأوائل في مسابقة "إقرأ" من بين العديد من المتقدمين لتلك المسابقة، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور صادق الشديفات، ومدير دائرة الهيئات الطلابية السيد فراس الحمد.

وأكد الدكتور المعاني خلال التكريم على أهمية احتضان المواهب الابداعية لدى الطلبة وتنميتها بكافة السبل المتاحة، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تدعم الطلبة المبدعين وتصقل تلك المواهب بالفاعليات والانشطة الادبية والفنية التي ترعاها عمادة شؤون الطلبة التي تكسب الطلبة المزيد من المهارات العملية، داعياً إلى المزيد من تلك الانشطة والمسابقات الهادفة التي يستطيع فيها الطالب الجامعي اثبات موهبته وتقديمها بشكل مميز.

وبارك الدكتور المعاني للطالبة ديالا زهدي هذ الانجاز الثقافي المميز معرباً عن فخره واعتزازه بابداعاتها الادبية، وفوزها بالمسابقة الثقافية الادبية والتي شارك فيها عدد من المثقفين المبدعين.

وذكر الدكتور الشديفات بأن عمادة شؤون الطلبة حريصة على دعم المواهب الابداعية وصقلها من خلال تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للطالب الجامعي، مقدماً الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على الوقوف جنبا إلى جنب مع العمادة لاحتضان تلك المواهب والقدرة على إظهارها بالشكل المطلوب.

ومن الجدير بالذكر بأن مشاركة الطالبة ديالا جاءت من خلال دائرة الهيئات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة، فهي كاتبة وروائية وباحثة وتدرس حاليا في برنامج ماجستير الترجمة في الجامعة الهاشمية، ولها العديد من الإصدارات الأدبية من بينها رواية "رمادية المزاج". كما يرأس اللجنة التنظيمية لهذة المسابقة الأديب والإعلامي/ العميد المتقاعد خضر آل خطاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :