facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العزعزي: مشاريع الخمسين في الامارات تمكن الشركات الصناعية من النمو والتطور


06-09-2021 03:14 PM

عمون - أكدت الدكتورة ماجدة العزعزي رئيس مجلس إدارة شركة إم جلوري القابضة أن الكشف عن مشاريع الخمسين يؤكد حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على دفع عجلة التنمية المستدامة في مختلف القطاعات والمجالات، بما يعزز الإقتصاد الوطني ويضعه بين أهم الإقتصاديات العالمية. 

وثمّنت الدكتورة العزعزي جهود الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في دعم الشركات والمؤسسات الصناعية في الدولة وبحث فرص النمو والتطور في أعمالها ، مؤكدة أهمية تطبيق برنامج القيمة الوطنية المضافة على المستوى الإتحادي مما سيكون له مردود إيجابي على الشركات الوطنية ويدعم أعمالها ويزيد في الطلب على منتجاتها، وفرص فوزها في التعاقدات الحكومية.  

واوضحت أن توفير الدعم المادي للمشاريع الصناعية سيكون له أثر كبير في دفع المزيد من رواد الأعمال للعمل والاستثمار في القطاع الصناعي، وتمكين الشركات القائمة من توسيع أعمالها وخطوط انتاجها، مما سيرفع من مساهمة القطاع الصناعي في الإقتصاد الوطني. 

وقالت:" تضع دولة الإمارات خارطة طريق واضحة المعالم نحو المستقبل، مع مواصلة العمل لبناء اقتصاد مستدام، حيث جرى تسخير جميع الإمكانيات والقدرات لتحقيق جميع الأهداف والمشاريع التي ستؤكد ريادة وتفوق الدولة في المستقبل". 

وأضافت :" لقد أولت مشاريع الخمسين القطاع الصناعي والثورة الصناعية والتحول نحو التكنولوجيا في الصناعة أولوية كبيرة، ولا بد من القول أن القطاع الصناعي في الدولة على موعد مع نهضة شاملة، حيث ستتمكن الشركات الصناعية من مواجهة التحديات والتغلب عليها عبر مواكبة الثورة الصناعية الرابعة. 

وتابعت د. العزعزي: من المهم دعم الصناعات الوطنية، وتمكينها من التطور والنمو، بما يحقق لها النجاح والتفوق، ويتوقع أن تجد مجالات صناعية جديدة الإهتمام الكبير خاصة صناعة المركبات التي ما تزال في بدايتها والتي يتوقع أن يكون لها شأن كبير في المستقبل، بفضل الخبرات والقدرات المتوفرة لدى الشركات الإماراتية، والتي ستمكّن هذه الصناعة من النمو والتوسع محليا وإقليمياً وعالميا". 

واختتمت بالقول:" إن مستقبل باهر ورائع ينتظر قطاع الصناعة الإماراتية بفضل رؤية القيادة الرشيدة، ويتوقع بفضل المشاريع المعلن عنها أن نشهد زيادة في مساهمة القطاع في الناتج الوطني، ونمواً في حجم الانتاج والأعمال، مما سيدفع عجلة النمو الاقتصادي للدولة".  




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :