facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوما مفتوحا للتعريف بتخصصاتها


06-09-2021 05:58 PM

عمون - تنظم الجامعة الألمانية الأردنية يوم السبت المقبل الحادي عشر من أيلول في الحرم الجامعي (جبل عمان / مبنى إبراهيم هاشم) يوم مفتوح لتعريف طلبة التوجيهي الأردني والبرامج الدولية وأولياء أمورهم بالتخصصات التي توفرها الجامعة وخدماتها المتنوعة وذلك من الساعة الثالثة ولغاية الساعة السابعة مساءً.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي إن الشباب الأردني هم مستقبل الأردن النابض بالحياة وقادة التغيير ومحط عناية قيادتنا الهاشمية، ولذلك لابد من تعريفهم بالبرامج الدراسية التي توفرها الجامعة لمساعدتهم في اختيار التخصص الذي يتناسب مع ميولهم ويتوافق مع احتياجات سوق العمل.

واضاف الدكتور الحلحولي أنه سيتم خلال اليوم التعريفي ببرامج الجامعة والبرامج الثنائية المرتبطة بالصناعة الذي سيقام في واحدة من مناطق عمان التاريخية المُلهمة، الحرم الجامعي بجبل عمان عقد لقاءات مباشرة بين الطلبة وذويهم ورؤساء الأقسام الأكاديمية لكليات الجامعة والتي تشمل هندسة العمارة والبيئة المبنية والعلوم التقنية التطبيقية والعلوم الطبية التطبيقية والإنسانيات التطبيقية واللغات والعلوم الإدارية واللوجستية وهندسة الموارد الطبيعية وإدارتها والدراسات العليا والأعمال.

كما سيلتقي الحضور بمندوبي دوائر التسجيل والمالية والعلاقات الدولية ومكتب الاتصال مع الصناعة ومركز اللغة الألمانية والخدمات وعمادة شؤون الطلبة لتنوريهم بطبيعة التخصصات والخطط الدراسية المرتبطة بالجامعات الألمانية التطبيقية وكيفية التسجيل ودفع الرسوم وفرص العمل سواء على المستوى المحلي او الإقليمي او الدولي والأنشطة اللامنهجية التي تتوفر داخل الحرم الجامعي.

ولفت الدكتور الحلحولي الى أهمية اختيار الجامعة التي تحقق طموح الطالب والتخصص المناسب الذي يشكل دعامة أساسية لمستقبلة ودوره المنشود في بناء مجتمعه وأمته، داعيا الطلبة وأولياء أمورهم الى الاستفادة من اللقاءات التي ستتوفر خلال اليوم التعريفي لاختيار التخصص الصحيح.

وأكد أهمية التزام الزوار والمهتمين بالحضور بإجراءات السلامة العامة وأمر الدفاع 34 حيث ستتخذ الجامعة كافة الوسائل والسبل التي من شانها المحافظة على سلامة الجميع وفي مقدمتها التباعد الاجتماعي وتوزيع الكمامات وتوفير المواد المعقمة وقياس درجة الحرارة.
لمزيد من المعلومات مراجعة موقع الجامعة وصفحة اليوم المفتوح بالرابط التالي
https://www.facebook.com/events/6279300205443802




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :