facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمير مرعد يثمن الإنجاز الأردني في بارالمبيك طوكيو


06-09-2021 06:04 PM

عمون - ثمن سمو الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبير الأمناء، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، إنجازات البعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية (بارالمبيك طوكيو 2020).

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه مع أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية رئيسة البعثة مها البرغوثي.

وبحسب بيان اللجنة البارالمبية الأردنية، اليوم الاثنين، أكدت البرغوثي، أن اهتمام سمو الأمير مرعد شكل حافزا كبيرا لأركان البعثة، إذ كان سموه، طيلة أيام الدورة، على اتصال مباشر مع البعثة البارالمبية الأردنية، محفزا الأبطال على تحقيق المزيد من الميداليات والإنجازات.

وعبرت البرغوثي، نيابة عن البعثة، عن تقديرها للاهتمام الكبير الذي أولته اللجنة الأولمبية الأردنية وعلى رأسها سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة، وكذلك دور وزارة الشباب والأندية المنتسبة للجنة البارالمبية، مشيدة بدور وسائل الإعلام التي قدمت تغطية رائعة ومهنية عالية.

وأكدت أن إنجازات الأردن في "بارالمبيك طوكيو" تشكل منعطفا تاريخيا في مسيرة اللجنة البارالمبية، داعية كل الجهات ومؤسسات القطاع الخاص إلى تقديم المزيد من الدعم لهذه المنظومة التي تحدت الإعاقة بالإرادة ورفعت شعار "الإعاقة طاقة" وبرهنت على قدرتها في تحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي نفس السياق، تواصل اللجنة البارالمبية الأردنية وضع الترتيبات اللازمة لتنظيم استقبال حاشد للبعثة الأردنية التي ستصل مطار الملكة علياء الدولي قادمة من طوكيو، عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأربعاء المقبل.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :