facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حجازي يبدي ارتياحه لمراحل تنفيذ مشروع التوأمة مع الجانب الأوروبي


06-09-2021 07:42 PM

عمون - التقى رئيس واعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في مبنى الهيئة الاحد مدير مشروع التوأمة من الجانب اللتواني جوفيتاس راشكافيتوس النائب الأول لمدير دائرة التحقيقات الخاصة في جمهورية ليتوانيا، وغيرهارد ليفي مدير المشروع الأصغر من الجانب النمساوي الخبير في وزارة المالية النمساوية. ويتمثل حضور الفريق في مشروع التوأمة التابع للاتحاد الأوروبي ب «دعم هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في مجالات النزاهة والوقاية من الفساد».

رئيس مجلس الهيئة مهند حجازي أبدى ارتياحه للمراحل التي قطعها مشروع التوأمة والجهود التي تبذلها جميع الأطراف الأردنية واللتوانية والنمساوية لأنجاح المشروع الذي يعزز علاقة الهيئة بالاتحاد الأوروبي .

الجانبان ناقشا التقدم الملموس في المشروع والدعم القيّم المقدم للهيئة وكوادرها من الجانب الأوروبي بهدف تعزيز قدرات ادارات الهيئة المتخصصة في تقييم وإدارة مخاطر الفساد في قطاعات مختارة.

عضو مجلس الهيئة مدير المشروع الوطني سامي السلايطة أكد على الدور المهم للدول الأعضاء في تعزيز ثقافة مكافحة الفساد وتعزيز نظام النزاهة الوطني بالإستناد إلى أفضل ممارسات الدول الأعضاء في المشروع.

وبعد اللقاء تم تنظيم جولة تعريفية لقادة المشروع الأوروبيين تضمنت زيارة مديريات الهيئة للتعرف على أهم الاعمال وطبيعتها وتقيم الجوانب التي من خلالها يمكن تعزيز تبادل الخبرات بين الطرفين .

ويتم تنفيذ مشروع التوأمة الممول من الاتحاد الأوروبي بمبلغ إجمالي 1.5 مليون يورو لمدة 21 شهر، من قبل دائرة التحقيقات الخاصة في جمهورية ليتوانيا (STT) ومديرية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية في جمهورية ليتوانيا، ولجنة الأخلاقيات الرسمية (COEC)، والوكالة النمساوية للتكامل الأوروبي والتنمية الاقتصادية (AEI) بالتعاون مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الأردنية (JIACC).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :