facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخضيري والطراونة ومراد يؤكدون رفضهم لقرار تمديد ولاية مجلس المقاولين


07-09-2021 09:37 AM

عمون - جدد نائب نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري والسيد ياسين الطراونه امين الصندوق والمهندس رفيق مراد موقفهم الرافض لقرار نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب وبعض أعضاء المجلس المتعلق بتمديد ولاية المجلس لأنفسهم .. وتأجيل انتخابات النقابة حتى اذار العام المقبل.

ودعا الخضيري والطراونة ومراد ، نقيب المقاولين والزملاء إلى العودة عن هذا القرار والانصياع لما جاء ببلاغ رئيس الوزراء رقم 43 اسوة بنقابة الصحفيين التي ستعقد انتخابتها في 15 من تشرين الاول المقبل.

واكد " الخضيري والطراونة ومراد " عدم تحملهم لاي تبعات قانونية مستقبلا نتجت أو ستنتج عن عدم العمل بما جاء ببلاغ رئيس الوزراء مشيرين إلى أن قرارات المجلس الحالي معرضة للطعن امام المحاكم الادارية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :