facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير أمارال: نمو الصادرات الأردنية إلى البرازيل بنسبة 126%


07-09-2021 10:45 AM

عمون - قال السفير البرازيلي في عمان، روي أمارال، إن الصادرات الاردنية الى البرازيل شهدت نموا كبيرا خلال الاشهر الستة الاولى من العام الحالي بنسبة 126 بالمئة.

واضاف السفير بمناسبة العيد الوطني لبلاده الذي يصادف الثلاثاء، ان العلاقات بين الاردن والبرازيل اتسمت بانسيابية وودية الحوار السياسي منذ اقامة العلاقات الدبلوماسية رسميا بين البلدين عام 1959، موضحا ان العلاقات تجلت في اسمى اشكالها بعد افتتاح السفارة البرازيلية في عمان و السفارة الاردنية في البرازيل عام 1984 .

وبين ان التجارة ازدهرت بين البلدين اذا سجلت الصادرات البرازيلية الى الاردن رقما قياسيا عام 2019، وهو العام الذي نمت فيها الصادرات الاردنية الى البرازيل بنسبة 230 بالمئة ، كما شهدت الصادرات الاردنية نموا اخر بنسبة 100بالمئة عام 2020.

واكد السفير روي امارال ان اطلاق جمعية الاعمال الاردنية البرازيلية في شهر أيلول عام 2020 ، جاء كخطوة هامة لتعزيز هذه العلاقات ولتمثيل البعد المتنامي للشراكة بين البلدين.

(بترا - صالح الخوالدة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :