facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صرف دعم نقدي لنحو 74 ألف أسرة من برنامج تكافل 3


07-09-2021 10:48 AM

عمون - بدأ صندوق المعونة الوطنية، صباح الثلاثاء، بصرف وتحويل الدعم النقدي لنحو 74 الف أسرة، تستفيد من برنامج الدعم النقدي المؤقت تكافل "3".

وتعتبر هذه المجموعة الأولى من الدفعة الرابعة من الأسر الأكثر تضررًا من جائحة كورونا، وسيصار الى صرف المجموعة الثانية من الدفعة الرابعة نهاية هذا الشهر.

وقال مدير عام الصندوق بالوكالة أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور إن عملية الصرف لهذه الأسر المستحقة للدفعة الرابعة ستنتهي نهاية شهر أيلول الحالي، حيث أرسل الصندوق صباح اليوم رسائل نصية لجميع الأسر التي تم تحويل الدعم النقدي لها.

وبين ان الدفعة الأولى من الدعم تم صرفها في شباط، ويستمر برنامج تكافل 3 حتى نهاية العام الحالي، موضحًا ان الدفعة التي سيتم صرفها اليوم ستكون عن شهري تموز وآب الماضيين.

وذكر الضمور ان كلفة الإجراءات التخفيفيّة والتحفيزيّة التي أعلنتها الحكومة نهاية العام الماضي، والمتعلقة بتعزيز منظومة الحماية الاجتماعيّة لهذا البرنامج تبلغ 150 مليون دينار، وبعدد اجمالي للأسر المستفيدة يقدر بنحو 160 ألف أسرة، ستستفيد من هذا الدعم حتى نهاية العام الحالي.

(بترا - حاتم الظاظا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :