facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لأول مرة منذ 140 عاما .. غياب اللاعبين الأمريكيين عن دور الثمانية في فلاشينغ ميدوز


07-09-2021 12:34 PM

عمون - بعد فوز نوفاك دجوكوفيتش على جنسون بروكسبي المشارك ببطاقة دعوة يوم الاثنين سيغيب أي لاعب أمريكي عن دور الثمانية لأول مرة منذ النسخة الأولى لأمريكا المفتوحة للتنس قبل 140 عاما.

وحقق الأمريكيون 85 لقبا في منافسات فردي الرجال و92 لقبا في منافسات فردي السيدات في البطولة التي أقيمت لأول مرة في 1881 وكانت تعرف وقتها باسم البطولة الوطنية الأمريكية.

وبلغ ثلاثة لاعبين أمريكيين من بينهم ريلي أوبيلكا المصنف 22 ولاعبة أمريكية واحدة الدور الرابع في نسخة العام الجاري المقامة على ملاعب صلبة لكنهم خسروا جميعا.

وقال أوبيلكا الذي خسر أمام الجنوب إفريقي غير المصنف لويد هاريس للصحفيين: "يوجد 14 أو 15 أمريكيا في قائمة المئة الأوائل لكن ينقصنا الأبطال الذين يفرضون هيمنتهم على الساحة العالمية".

وتابع:"أعتقد أنه لن تتكرر حقبة بيت سامبراس وأندريه أجاسي حين همين اللاعبان على منافسات التنس.

وختم:"أشعر بخيبة أمل. عندما تنظر إلى الولايات المتحدة ترى أكثر من عشرة لاعبين في قائمة المئة الأوائل ومع ذلك لا يتأهل أحدهم إلى نهائي بطولة من الأربع الكبرى لكني أشعر انها مجرد مسألة وقت قبل أن يتحقق هذا الإنجاز".

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :