facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"العصابات الإجرامية" تثير رعب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد


07-09-2021 02:51 PM

عمون - حالة من الرعب يعيشها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، بعد عودته إلى صفوف الفريق.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، الشهر الماضي، تعاقده مع كريستيانو رونالدو، ليعود إلى الفريق بعد غياب 12 عاما، عندما رحل إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية.

رونالدو حصل على قصر جديد في مدينة مانشستر بعد عودته، تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني، غير أن هذا القصر قد يسبب بعض المتاعب للنجم البرتغالي.

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية في تقرير لها أن رونالدو وأقاربه سيحصلون على متابعة أمنية على مدار 24 ساعة، خوفا من العصابات الموجودة في المدينة.

وقال مصدر مقرب من اللاعب البرتغالي في تصريحات للصحيفة الإنجليزية: "رونالدو تم تحذيره أنه منذ مغادرته لمانشستر في 2009، وأن المنطقة باتت جاذبة للعصابات الإجرامية، وبوجود لاعب بحجمه، فإنه سيكون الهدف الأول لتلك العصابات".

ونظرا لتلك التهديدات، قام اللاعب البرتغالي بالتعاقد مع فريق حراس شخصيين، لتقديم الحماية والرعاية له ولعائلته على مدار 24 ساعة يومياً.

وواصل المصدر: "رونالدو لا ينوي أن يأخذ أي مخاطرات، وبالتالي فهناك فريق أمن موجود وجاهز لحمايته وأفراد عائلته بمجرد الوصول لمانشستر".

يُذكر أن رونالدو قد يظهر لأول مرة مع مانشستر يونايتد، السبت المقبل، عند مواجهة نيوكاسل يونايتد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :