facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفارقة غريبة .. نابولي يحسم موعد عودة فوزي غلام للملاعب


07-09-2021 03:03 PM

عمون - حسم نادي نابولي الإيطالي موعد عودة النجم الجزائري فوزي غلام للملاعب، بعدما غاب عنها خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وكان الظهير الأيسر الجزائري قد تعرض لإصابة قوية على مستوى ركبته في شهر مارس/آذار الماضي، وتحديدا خلال مواجهة بولونيا لحساب الجولة 26 من النسخة الماضية من الدوري الإيطالي، أبعدته عن الملاعب لفترة 6 أشهر.

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن موعد عودة غلام سيكون يوم 26 سبتمبر/أيلول المقبل، موعد مواجهة بولونيا الذي تعرض للإصابة أمامه، ولكن هذه المرة لحساب الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

ولم يتعاقد نابولي مع ظهير أيسر جديد خلال الميركاتو الصيفي الأخير، في خطوة تؤكد ثقة النادي في قدرة لاعبه الجزائري على استعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية.

وسيدخل غلام في منافسة متجددة مع البرتغالي ماريو روي، من أجل الظهور أساسيا في تشكيلة "البارتينوبي" خلال الفترة المقبلة.

ويملك فوزي غلام في سجله 200 مباراة مع نادي نابولي، أسهم فيها في 31 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ويأمل غلام في الظهور بأفضل مستوياته خلال الفترة القادمة، وذلك على أمل تجديد العهد مع منتخب الجزائر الذي لم يحمل قميصه منذ عام 2017.

وخاض اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب 37 مباراة مع "محاربي الصحراء"، أسهم فيها في 14 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :