facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كواليس مثيرة لارتداء فاتي قميص ميسي في برشلونة


07-09-2021 03:21 PM

عمون - شهدت عملية ارتداء الشاب أنسو فاتي، جناح برشلونة الإسباني، للقميص رقم 10 الذي كان يحمله الأرجنتيني ليونيل ميسي بعض الكواليس المثيرة.

وأعلن برشلونة، الأسبوع الماضي، أن أنسو فاتي هو من سيرتدي القميص رقم 10 في الموسم المقبل، بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق بشكل مجاني، وانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، كشف عن بعض الكواليس التي صاحبت الإعلان عن ارتداء فاتي لقميص ميسي في الموسم المقبل، حيث وصف قبوله للأمر بالشجاعة الكبيرة، لا سيما في ظل الضغوطات التي قد يتعرض لها.

وقال لابورتا خلال حواره لقناة "Esport3" الإسبانية إن فاتي صاحب الـ18 عاما وضع شرطا لارتداء القميص رقم 10، وهو الحصول علي موافقة قادة الفريق الـ4 أولا، وهم سيرخيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو.

وأضاف: "فاتي حافظ على مكان للفريق في القائمة بالموافقة على ارتداء القميص رقم 10، خصوصا وأن اللوائح تلزم اللاعبين في قائمة الفريق الأساسية بارتداء الأرقام من 1 إلى 25".

واستدرك: "القائمة الأساسية تضم 25 لاعبا، لذا كان لابد من أن يرتدى أحد القميص رقم 10, خصوصا وأن لاعب كبير مثل سيرجيو أجويرو رفض ارتداء قميص ميسي خوفا من الدخول في مقارنة معه.

وردا على شائعات محاولة بيع فاتي مقابل 100 مليون يورو، قال رئيس برشلونة إن الفريق لم يطرح اللاعب الشاب للبيع، ولم يتلق أي عروض في أي لحظة من أجله.

وكان فاتي قد تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، خلال مواجهة ريال بيتيس في الموسم الماضي بالليجا، ولم يُشارك مع الفريق هذا الموسم حتى الآن.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :