facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تأجيل ظهور رونالدو الأول مع مانشستر يونايتد


07-09-2021 05:01 PM

عمون - سيضطر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للانتظار حتى الثلاثاء المقبل لأول ظهور له مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن رونالدو سيتدرب ليوم واحد فقط مع زملائه في الفريق قبل مواجهة نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليغ السبت المقبل، بعد أن اضطر إلى العزلة لمدة خمسة أيام في قصر تشيشاير بسبب قيود فيروس كورونا.

وشددت الصحيفة على أن أولي غونار سولشاير مدرب "الشياطين الحمر" لن يتعجل في الدفع برونالدو مثلما حدث مع الفرنسي رافائيل فاران بعد انتقاله من ريال مدريد.

إلا أنه سيتاح للمشجعين المجال للترحيب به مرة أخرى في ملعب "أولد ترافورد" حيث من المتوقع أن يسير اللاعب بمفرده إلى دائرة المنتصف قبل انطلاق المباراة بعد تقديمه للجمهور، لكنه سيبقى على مقاعد البدلاء.

ورجحت الصحيفة أنه من المنتظر أن يظهر رونالدو للمرة الأولى مع مان يونايتد الثلاثاء المقبل أمام يانج بويز في أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رونالدو عاد لصفوف مانشستر يونايتد مجددا بعد غيابه لمدة 12 عاما، قادما من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو مع 8 ملايين كإضافات.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :