facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة الصحفيين تبلغ الداخلية نية تنظيم وقفة احتجاجية الاربعاء


07-09-2021 05:35 PM

عمون - خاطبت نقابة الصحفيين الأردنيين وزارة الداخلية- محافظ العاصمة، لابلاغها نية الأسرة الصحفية تنفيذ وقفة احتجاجية في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء ولمدة ساعة واحدة في ميدان محمود الكايد / شارع الصحافة.

وجاءت المخاطبة بناء على طلب تنسيقية المواقع الإخبارية الإلكترونية.

وتهدف الوقفة للتعبير عن احتجاج الأسرة الصحافية على الأنظمة المعدلة لأنظمة الإعلام، ورفضاً للموقف الرسمي الساعي إلى تقويض الإعلام الوطني والمستقل، إضافة إلى رفض الإجراءات المتخذة بحق زملاء صحفيين يعملون في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، وفق رسالة وجهها 62 موقعا الكترونيا مرخّصا الى النقابة.

وتاليا الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة/ نقيب وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين،، الموقرين

تحية طيبة، وبعد،،

تهديكم تنسيقية المواقع الإخبارية الإلكترونية أطيب الأمنيات، وترجو تلطف مجلسكم الموقر بإعلام محافظ العاصمة، والجهات المختصة، نيتنا تنظيم وقفة احتجاجية على دوار محمود الكايد، يوم الأربعاء الموافق 8/9/2021، تمام الساعة 6:00 مساء.

وتهدف الوقفة للتعبير عن احتجاج الأسرة الصحافية على الأنظمة المعدلة لأنظمة الإعلام، وتأتي رفضاً للموقف الرسمي الساعي إلى تقويض الإعلام الوطني والمستقل، إضافة إلى رفض الإجراءات المتخذة بحق زملاء صحفيين يعملون في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.
شاكرين تلطفكم بالأمر، ومقدرين تعاونكم.

والله الموفق،،




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :