facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





«مؤثرون مسنون» على مواقع التواصل يدحضون خرافات الهرم


07-09-2021 06:25 PM

عمون - يدحضون خرافة «ما الذي يمكن فعله بعد في العقد السادس والسابع أو الثامن من العمر».

وتقول ساندرا سالين الفنانة وصاحبة المدونة التي يتابعها 25،300 شخص على انستغرام، وكما ذكر موقع «لوس أنجليس تايمز» «أردت أن أوسع عالمي شعرت أني أكبر سناً وأن العالم كان يتقلص».

أما جوان ماكدونالد فكانت بعمر الـ71 تعاني من تدهور في الصحة ووزن زائد وتتناول الكثير من الأدوية إلى أن قررت ابنتها مدربة اللياقة أن تغير الأمور فأدخلتها إلى النادي الرياضي وزودتها بأداة جديدة بالكامل تدعى الهاتف الذكي، وها هي اليوم اليوم بسن الخامسة والسبعين تعتبر وحشاً دعائياً مع جسم رياضي و1.4 مليون متابع مخلص.

وتنضم جوان إلى مجموعة متزايدة من «الجدات المؤثرات» من رواد المواقع الذين يبلغون من العمر 70 أو أكثر ممن استقطبوا أعداداً هائلة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدة معجبين يصغرونهم بعشرات الأعوام.

وتعلق ماريان زاباتا، البالغة من العمر 18 عاماً وإحدى المعجبات بجوان: «إنه لمن النادر جداً أن ترى شخصاً بعمرها قادر على القيام بكل تلك الأشياء إن مجرد التفكير فيها أمر إيجابي».

ويحول المؤثرون المتقدمون بالسن بكونهم مصدر إلهام يتطلع إليه كثر المنصات الرقمية إلى شيء بالغ الأهمية.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :