facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أغويرو يكشف سبب رفضه لقميص ميسي رقم (10) في برشلونة


07-09-2021 07:12 PM

عمون - كشف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم برشلونة، سبب رفضه الحصول على القميص رقم "10" ليكون خليفة مواطنه وصديقه السابق النجم ليونيل ميسي، المنتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم.

وانضم أغويرو لصفوف برشلونة هذا الصيف، قادما من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، على أمل أن يزامل صديقه ميسي بعد سنوات من اللعب معا في صفوف منتخب الأرجنتين، لكن البرغوث شد الرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان مضطرا.

وأعلن برشلونة بشكل رسمي حصول لاعبه الشاب، أنسو فاتي على القميص رقم (10) الذي كان حائرا بين لاعبي "البلوغرانا"، وقيل إن البرازيلي فيليب كوتينيو هو من سيحصل عليه، بينما زعمت تقارير أخرى أن النادي الكتالوني سيحجب القميص هذا الموسم.

وعرض برشلونة قميص الرقم (10) الذي كان يحمله ميسي، على العديد من لاعبي الفريق، وكان من ضمنهم المنضم حديثًا أغويرو لكن اللاعب رفض.

وقال أغويرو في تصريحات عبر موقع "تويتش": "لقد عرضوا علي القميص، ولم أكن أرغب في الحصول عليه احتراما لميسي".

واختار سيرخيو أغويرو (33 عاما) القميص (19)، وحتى الآن لم يلعب أي دقيقة مع برشلونة بسبب الإصابة.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :