facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دفاع مدني المفرق ينفذ تمرينا وهميا


07-09-2021 08:35 PM

عمون - نفذت مديرية دفاع مدني المفرق اليوم الثلاثاء تمرين اخلاء وهميا في مستشفى المفرق الحكومي.

وقالت المديرية، ان الهدف من التمرين الوهمي الذي رعاه محافظ المفرق سلمان النجادا ومدير مديرية العمليات والتدريب العميد حاتم يعقوب الى الوقوف على الجاهزية التامة لكوادر وآليات واجهزة الدفاع المدني وقدرتها على التعامل مع الحوادث اضافة الى مستوى التنسيق بين كافة الجهات المشاركة.

واضافت، ان التمرين الوهمي جاء تحت فرضية حدوث حريق في مستشفى المفرق الحكومي نجم عنه اصابات ومحاصرين، لافتا الى القدرة والجاهزية العليا للكوادر المشاركة في التمرين على التعامل والاحترافية والاتقان في العمل.

وقال مدير مستشفى المفرق الحكومي مقبل الشرفات ان التمرين الوهمي الذي نفذته مديرية دفاع مدني المفرق اشتمل على فرضية حريق في المستشفى حيث تعاملت الكوادر المشتركة بالتمرين باحترافية عالية في عمليات اطفاء الحريق وتحرير المحاصرين وإخلاء الاصابات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :