facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمان الأهلية تبحث آليات تفعيل الشراكة مع جامعة إسطنبول ميديبول التركية


07-09-2021 08:49 PM

عمون - بحث رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان اليوم الثلاثاء 7-9-2021 آليات تفعيل الشراكة مع رئيس جامعة إسطنبول ميديبول الأستاذ الدكتور عمر سيران في حرم الجامعة في مدينة إسطنبول، وتم الاتفاق على الخطة التفعيلية لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها الشهر الماضي في عمان، حيث سيتم ابتعاث مجموعة من طلبة جامعة عمان الأهلية لدراسة الدكتوراة في تخصصات الهندسة والأعمال من ضمن برنامج منح دراسية كاملة قدمت للجامعة.

وتم الاتفاق على آلية تبادل الطلبة ما بين الجامعتين لدراسة فصل حر او دراسة اللغة العربية والتركية، بالإضافة لآلية البحث العلمي المشترك في مختلف التخصصات.

وقد تم اصطحاب الوفد بجولة في مرافق جامعة إسطنبول ميديبول حيث جرى خلالها اللقاء بالأستاذ الدكتور حسين أرسلان عميد كلية الهندسة والأستاذ الدكتور جوخان سلهاتارجلو عميد كلية الأعمال والأستاذة الدكتورة يتير أوسلو .

ورافق رئيس جامعة عمان الاهلية في زيارته الدكتور أنس السعود مساعد الرئيس ومدير مركز الارتباط الدولي ،وحضرجانب من اللقاءات من جامعة إسطنبول ميديبول مدير مكتب العلاقات الدولية سليم فردارباس والدكتورة إرينا شيلينكوفا.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل درعي الجامعتين بين الرئيسين.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة إسطنبول ميديبول والتي تأسست عام 2009 هي من أكثر الجامعات تقدماً على مستوى العالم، إذ صنفت مؤخراً من ضمن قائمة أفضل ألف جامعة عالمياً حسب تصنيف التايمز وتمتلك أحدث المباني الجامعية في ثلاثة مواقع مختلفة في إسطنبول ينتسب فيها أكثر من 40 ألف طالب، كما تمتلك الجامعة التي تمتاز بالتخصصات الطبية أحد عشر مستشفى في تركيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :