facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة الصحفيين تدعو لوقف الاحتجاجات: تقدم ايجابي في الحوار مع الحكومة


07-09-2021 08:59 PM

عمون - دعا مجلس نقابة الصحفيين الزملاء الصحفيين وخاصة في المواقع الالكترونية لوقف الاحتجاجات على التعديلات المقترحة على عدد من انظمة الاعلام وذلك نتيجة للحوار الايجابي والتفهم الحكومي لمطالب النقابة التي تقدمت بها الى وزير الدولة لشؤون الاعلام صخر دودين.

وقال المجلس إن النقابة سلمت أمس مذكرة الى وزير الدولة لشؤون الاعلام تضمنت ما خلصت اليه المطالعة القانونية التي أعدها المستشار القانوني للنقابة حول تلك الانظمة والتي تعكس أيضا اعتراضات الجسم الصحفي على بعض التعديلات مشيرا الى أن هنالك تجاوبا مع تلك المطالب ووصل الحوار مع الجانب الحكومي لمراحل متقدمة جدا.

وأكد المجلس مجددا أهمية التنسيق مع النقابة بشأن اي تحركات حول الاعتراض على تلك الانظمة.

وبين أن النقابة لم تدعو لوقفات او اعتصامات احتجاجية لانها ما تزال في حوار ايجابي مع الحكومة، وتلقت النقابة طلبا من عدد من المواقع الاخبارية الالكترونية تطالب فيه بابلاغ وزير الداخلية نيتها تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد الأربعاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :