facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استئجار مبان .. ابوقديس يعد بحل مشاكل مدارس المزار الجنوبي


07-09-2021 09:14 PM

عمون - تفقد وزير التربية والتعليم، والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أبو قديس، اليوم الثلاثاء، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس لواء المزار الجنوبي.

واطلع أبو قديس خلال الجولة التفقدية الذي رافقه فيها عضو لجنة التربية النيابية طالب الصرايرة ومديرة تربية اللواء مي الرهايفة وعدد من المسؤولين فيها، على احتياجات مدارس اللواء المملوكة والمستأجرة، ومدى جاهزيتها كبيئة تربوية آمنة للطلبة.

والتقى أبو قديس عددا من طلبة مدارس اللواء، واستمع لملاحظاتهم وأبرز التحديات والمشاكل التي تواجه مسيرتهم التعليمية، واعدا بتوفير الحلول لها ضمن الامكانيات المتاحة.

من جهتها تحدثت الرهايفة عن التحديات التي تواجه سير العملية التربوية لمحاولة التغلب عليها بتضافر جميع الجهود لحلها، ومن بينها معالجة قضية الاكتظاظ في أعداد الطلبة نتيجة الهجرة المفاجئة من المدارس الخاصة إلى الحكومية وبأعداد كبيرة.

واستمع أبو قديس إلى مطالب المواطنين وأولياء الأمور الذين التقوه في المدارس، سيما ما يتعلق بمعالجة الاكتظاظ في أعداد الطلبة والتعيينات في الوزارة، موعزا بالإعلان عن استئجار مبان جديدة لمعالجة الاكتظاظ كخطوة أولى وسريعة، الى حين استملاك أراض لبناء مدارس جديدة.

وأكد ضرورة بناء مدرسة مهنية متخصصة لخدمة أبناء اللواء والألوية المجاورة بأسرع وقت، مبديا اعتزازه بالمعلم الأردني الذي فاقت سمعته كفاءته ليس على مستوى الوطن فحسب بل تعدت ذلك الى أرجاء العالم أجمع.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :