facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب القدم يفوز على نظيره البحريني ببطولة ودية


07-09-2021 11:22 PM

عمون - فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي اقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن بطولة البحرين الودية في العاصمة المنامة.

واحتاج النشامى بقيادة العراقي عدنان حمد، 15 دقيقة ليسجل اللاعب علي علوان الهدف الاول، في حين عزز اللاعب بهاء فيصل النتيجة في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، في حين سجل البحرين هدف التعديل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب محمد جاسم .

وكان منتخبنا خسر في مباراته الودية السابقة التي اقيمت مساء السبت الماضي امام نظيره منتخب هايتي بهدفين دون رد. وتقام البطولة الودية قبيل استعدادات النشامى لبطولة كأس العرب في قطر خلال الفترة الممتدة من 30 تشرين الاول المقبل وحتى 18 كانون الاول المقبل.

ويلعب المنتخب الوطني في البطولة ضمن المجموعة الثالثة بجوار فلسطين والسعودية والمغرب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :