facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يعتقل أقارب أسرى هربوا من جلبوع


08-09-2021 09:57 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 6 فلسطينيين في محافظة جنين بينهم أقارب لأسرى هربوا من سجن جلبوع قرب بيسان شمالي فلسطين المحتلة، وفق وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" الأربعاء.

وقالت الوكالة الرسمية إن قوات الاحتلال الإسرائيلية "شنت الليلة الماضية وفجر الأربعاء، حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في محافظة جنين، وأصابت فتى بعيار ناري في الرأس، وهدمت مجمعا للمركبات، وجرفت حقولا واقتلعت أشجار زيتون".

"اعتقلت قوات الاحتلال 6 مواطنين بينهم أسرى محررون وأقرباء لأسرى (سجن) جلبوع الستة، وذلك خلال عمليات دهم وتفتيش في بلدتي عرابة ويعبد"، حسبما ذكرت الوكالة.

والاثنين الماضي، تمكن 6 أسرى فلسطينيين من الهروب من سجن جلبوع بعد أن حفروا نفقا داخل الزنزانة إلى خارج السجن.

ودفع جيش الاحتلال الإسرائيلي بـ "تعزيزات عسكرية إلى منطقة يعبد جنوب غرب جنين، حيث قامت حافلات بإنزال عشرات الجنود المعززين بالكلاب البوليسية في قرى طورة، والطرم، وام دار، وسهل يعبد".

وأصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية عانين غربي جنين، وفق الوكالة.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي "مناطيد مراقبة في جبال فقوعة، ونفذت حملة تفتيش واسعة قرب جدار الضم، وفي سهل قرية بئر الباشا"، بحسب الوكالة.

وأصيب فتى فلسطيني بعيار معدني بالرأس وهو طالب في مدرسة خلال "مواجهات مع قوات الاحتلال التي أطلقت الأعيرة النارية وقنابل الغاز تجاه المدرسة والمنازل المحيطة بها، وأصيب العشرات من الطلبة بحالات اختناق"، على ما أوردت الوكالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :