facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كل ما يجب معرفته عن الوخز بالأبر الدقيقة


08-09-2021 11:02 AM

عمون -الوخز بالابر الدقيقة، أو العلاج لتحفيز الكولاجين، هو علاج مضاد للشيخوخة، يعالج التجاعيد ويزيل الندبات والتصبغ.

كل ما يجب معرفته عن الوخز بالإبر الدقيقة
كل ما يجملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.ب معرفته عن الوخز بالإبر الدقيقة
قد تسألين هل الوخز بالإبر مؤلم؟ لا، لأن الإبر مكتظة بكثافة لدرجة أنها ليست مؤلمة ويوصف الإحساس بأنه مشابه لتحريك ورق الصنفرة على وجهك.
يتضمن هذا العلاج Microneedling sessile أسطوانة دحرجة microneedling تسمى dermaroller مغطاة بمئات من الإبر بطول 0.3 سم على سطح الجلد، تدخل إلى سطح البشرة لتمنحها المزيد من الجمال والإشراق.
تم اقتراح الوخز بالأبر الدقيقة لعلاج ندبات حب الشباب والبقع البنية والجلد المترهل وعلامات التمدد وكذلك التجاعيد ومشاكل الشيخوخة.
تستغرق العملية حوالي 30 دقيقة، وعلى الرغم من أنه قد تظهر بعض النتائج مباشرة بعد الجلسة، فمن المحتمل أن تكون أفضل نتائج الوخز الدقيق مرئية بعد 4-6 أسابيع من اكتمال العلاج.
النتيجة: يجعل الجلد ممتلئاً ويمنحه توهجاً، يُقترح إكمال ثلاث علاجات على الأقل مرة واحدة شهرياً.
للاستخدام المنزلي: على الرغم من أنه علاج تجميلي شائع وغير جراحي في العديد من المنتجعات الصحية، إلا أنه يوجد أدوات microneedling للاستخدام المنزلي. تجنبي هذا العلاج إذا كنت تعانين من حب الشباب الشديد أو كنت تعانين من الوردية أو الطفح الجلدي على وجهك.
(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :