facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمد: شكلنا تصوراً حول احتياجات المنتخب


08-09-2021 11:13 AM

عمون - أبدى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، رضاه عن الاداء الذي قدمه اللاعبون في مباراتهم أمام البحرين مساء الثلاثاء، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 2 - 1 .

وأكد حمد أن المنتخب امتلك الأفضلية واستحق الفوز قياساً بما أظهره من انضباط تكتيكي والتزام بالواجبات الدفاعية والهجومية على حد سواء.

وقال الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم نقلا عن حمد: هدفنا من المباريات الودية كما أكدنا سابقاً، الوقوف على مستوى اللاعبين، ومعالجة الأخطاء الفردية والجماعية، وتعزيز الجوانب الإيجابية، ونجحنا في ذلك أمام البحرين.

وأضاف مدرب النشامى "معسكر المنامة شهد مشاركة 22 لاعباً خلال المباراتين الوديتين، مع إجراء سبعة تغييرات على التشكيل الأساسي الذي بدأ مواجهة الثلاثاء مقارنة في المباراة الماضية أمام هاييتي، رغم قيادة الفريق في ست وحدات تدريبية منذ تسلمي قيادة المنتخب وحتى الآن، إلا أننا قطعنا شوطاً جيداً وشكلنا تصوراً عاماً حول احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة ، للوصول إلى الأهداف المنشودة".

وكان المنتخب الوطني شارك في بطولة البحرين الودية الثلاثية، حيث خسر المباراة الأولى أمام هاييتي بنتيجة 2-0 ، وفاز على البحرين بنتيجة 2 - 1.

وتأتي المشاركة لمنتخب النشامى، في اطار التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر مطلع كانون الأول المقبل.

يشار إلى أن لاعبي المنتخب الوطني، سيلتحقون بتدريبات أنديتهم اعتبارا من يوم غد الخميس، استعدادا لاستئناف مباريات دوري المحترفين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :