facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناقشات رسائل برامج الماجستير في جامعة الزيتونة الأردنية


08-09-2021 11:26 AM

عمون - نوقش في جامعة الزيتونة الأردنية ثلاث وعشرون رسالة ماجستير لطلبة أردنيين وغير أردنيين في مختلف البرامج المطروحة في الجامعة للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي2020/2021.

حيث تم مناقشة عشر رسائل ماجستير في كلية الأعمال توزعت على ثلاثة برامج تطرحها الكلية: ثلاث رسائل في برنامج إدارة الأعمال، وثلاث رسائل في برنامج المحاسبة، وأربع رسائل في برنامج التسويق، وبمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية وعربية مختلفة. كما قامت كلية الحقوق بمناقشة خمس رسائل ماجستير في برنامج الحقوق بمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية وعربية.

وقامت كلية الصيدلة بمناقشة رسالتين في برنامج العلوم الصيدلانية بمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية وعربية، كما تمَّ مناقشة رسالتين في برنامج ماجستير في كلية التمريض في برنامج التمريض السريري/ البالغين، وثلاث رسائل في كلية الآداب في برنامج اللغة الإنجليزية /أدب، و رسالة واحدة في كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات في برنامج هندسة البرمجيات.

ويوجد في جامعة الزيتونة الأردنية 12 برنامجا للدراسات العليا تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والدولي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :