facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي: الإسلام دين محبة وتسامح


08-09-2021 11:45 AM

عمون - قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الصفدي إن الإسلام دين محبة وتسامح وبريء من ممارسات التطرف التي حاول البعض لصقها زوراً وبهتاناً بهذا الدين الذي حمل نبيه الكريم رسائل المحبة والتسامح، مشيراً إلى أن الدولة الأردنية قدمت نموذجاً في التسامح والمحبة والعيش المشترك بين كافة أبنائها، وهي قيم يدعو جلالة الملك عبد الله الثاني دوماً إلى تعزيزها فهي ضمانة تماسكنا ووحدتنا.

حديث الصفدي جاء في كلمة له في فيينا بأعمال مؤتمر رؤساء برلمانات العالم الخامس مندوباً عن رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات والذي كان يترأس وفداً نيابياً التقى بمختلف المكونات والتيارات السياسية في البرلمان العراقي.

وأضاف الصفدي في كلمته ان الإسلام دين محبة وتسامح وقبول الآخر ويؤسس لمجتمع تسوده قيم العدالة، بعكس ما يحاول البعض نشر معلومات مضللة عنه أدت الى حالة من الكره المتبادل، داعياً إلى حصر الحالات الفردية فقط بأشخاص من يفعلونها، وأن نسهم في نقل وجهة نظر الأغلبية الساحقة بدلا من ترويج الحالة الشاذة المتطرفة.

وأكد أن قضية السلام تواجه اليوم أقسى التحديات ومحدودية الفرص نتيجة الاستهداف المباشر وتوالي الضربات لصالح خطاب الكراهية، ومساهمة الكثير من وسائل الاعلام العالمية في تبني وجهات نظر غير راشدة ولا حكيمة مدعومة من دول وكيانات تقدم نفوذها ومصالحها على حساب قيم السلام والمحبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :