facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد من الجمارك يطّلع على تجربة الضمان في استقبال الشكاوى ومعالجتها


08-09-2021 01:15 PM

عمون - استقبل مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة وفداً من دائرة الجمارك الأردنية للإطلاع على تجربة المؤسسة في التعامل مع شكاوى جمهورها وآليات معالجتها.

وأبدى الرحاحلة ترحيبه بالوفد واستعداد المؤسسة لإطلاع كافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الوطنية على تجربتها في مختلف المجالات والمبادرات بما فيها نظام الشكاوى الموحد الخاص بها.

واستعرض الرحاحله تجربة المؤسسة الناجحة في التعامل مع الشكاوى وآلية ادخالها ومتابعتها ومعالجتها مما انعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة لجمهور المؤسسة، مشيراً إلى أن المؤسسة لديها معاييراً وفترات زمنية محددة في معالجة الشكاوى وهناك تقاريراً شهرية وربعية لغايات المتابعة والمعالجة يقوم بتنفيذها قسم استقبال ومعالجة الشكاوى في إدارة المركز الإعلامي للمؤسسة.

وشكر الوفد إدارة المؤسسة على تجاوبها مع دائرة الجمارك الأردنية في نقل تجربتها الناجحة في مجال التعامل مع شكاوى الجمهور مما يدل على اهتمام المؤسسة بالتشاركية وتعزيز التعاون مع كافة الشركاء من القطاعين العام والخاص واطلاعهم على تجاربها ومنهجياتها وآلياتها التي تنعكس في تطوير أعمالها وتوفير الخدمة الفُضلى لجمهورها.

وزار الوفد مركز الاتصال الموحد للمؤسسة (117117) واطلعوا على آلية عمل المركز على أرض الواقع والخدمات التي يوفّرها للجمهور على مدار (24) ساعة وكافة أيام الأسبوع.

وشارك في الزيارة عن دائرة الجمارك الأردنية عقيد جمارك المهندس عبدالله الزغول والرائد منى رمضان، والملازم أول المهندس عناد النجار، والملازم أول محمد شبيكات، ووكيل جمارك المهندس سيف أبو قمر ورقيب أول جمارك محمود أبو ديّة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :