facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد إنجاز فرنسا التاريخي .. جريزمان يفاجئ جمهور أتلتيكو مدريد


08-09-2021 01:54 PM

عمون - فاجأ الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الجديد، جماهير فريق العاصمة الإسبانية، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه مع منتخب فرنسا.

وسجل جريزمان هدفي فوز فرنسا بنتيجة 2-0 على فنلندا، مساء الثلاثاء، في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أوروبا.

وبهدفيه في شباك فنلندا، حقق جريزمان إنجازا تاريخيا، بعدما بات رابع الهدافين التاريخيين لـ"الديوك" برصيد 41 هدفا، بالتساوي مع الأسطورة ميشيل بلاتيني، وبفارق 10 أهداف فقط خلف المتصدر تييري هنري.

وبعد أقل من 12 ساعة على إنجازه مع منتخب فرنسا، تواجد جريزمان في مقر تدريبات أتلتيكو مدريد، صباح الأربعاء، من أجل الاستعداد للمباريات المقبلة.

جريزمان عاد إلى أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند بإلزامية الشراء.

ونشر نادي العاصمة الإسبانية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يوجه فيه اللاعب الفرنسي رسالة إلى جماهير "الروخيبلانكوس".

وقال اللاعب الفرنسي في رسالته: "إلى جماهير أتلتيكو مدريد.. أنا هنا".

يُذكر أن جريزمان سيحصل على القميص رقم 8 خلال مشواره مع أتلتيكو مدريد، بعدما حصل البرتغالي جواو فيليكس على القميص رقم 7 الذي كان يرتديه قبل الانتقال إلى برشلونة في 2019.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :