facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مختبر"بيولاب" الطبي يحصد ثلاث جوائز عالمية


08-09-2021 02:13 PM

عمون - حصد مختبر"بيولاب" الطبي 3 جوائز عالمية عن ثلاث فئات هامة لحفل جوائز الأعمال الدولية The International Business Awards لعام 2021،المقرّر عقده يوم الأربعاء 8 ديسمبر افتراضياً بسبب ظروف جائحة كورونا،وبمشاركة 63 دولة من كافة أنحاء العالم؛ ليبرهن بذلك على قدرته في تطبيق المعايير العالمية بمنتهى الجودة والمهنية.

وقد حقّق "بيولاب" هذا النجاح الكبير، بعد استيفائه لكافة الشروط والمتطلبات الرئيسة للاعتماد من قبل جوائز ستيفي ضمن الفئات الثلاث التي ترشّح لها وهي: صاحب العمل النموذجي، خدمة العملاء، الموارد البشرية، حيث نال جائزة ستيفي الفضية عن الفئات الثلاث، بعد أن نافس3700 شركة ومؤسسة من ضمنهم :, Google, DHL, Pfizer , IBM الإتحاد للطيران ، نستلة ، علي بابا و McDonalds ، خضعت لتحكيم 260 مديراً تنفيذياً من جميع أنحاءالعالم، اختاروا وفق أعلى المعايير الفائزين، ليستحق وبجدارة الثناء على مثابرته وعمله،وليضيف 3 صفحات جديدة إلى سجّل إنجازاته، مثبتاً بالفعل أنه قادر على ريادة أهم القطاعات الحيوية المرتبطة بشكل مباشر بصحة الإنسان.

وعن استحقاق "بيولاب" لجائزة ستيفي عن فئة صاحب العمل النموذجي، تحدّثت لجنة التحكيم قائلة:" إن الرؤية العظيمة التي ينتهجها الدكتور عميد عبد النور الرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب في العمل أسهمت في تقديم تحاليل طبيّة بنتائج سليمة، جعلتها موضع ثقة المجتمع بكافة فئاته، وما خطابات الشكر والثناء، وشهادات التقدير التي حصل عليها المختبرمن قبل وزارة العمل قبل الجائحةوخلالها وبعدها إلا دليل على المهنية العالية والتفاني الكبير الذي يقدّمه المختبر ليعزّز مكانته ويسعى في الحفاظ عليها على الدوام".

وعقب الحكّام على فوز "بيولاب"بجائزة ستيفي عن فئة إدارة الموارد البشرية قائلين: "لقد عمل قسم الموارد البشرية بشكل دؤوب
للحفاظ على سلامة الموظفين ورفع جاهزيتهم من أجل مواجهة هذا الوباء"، وأوضحواأنّ فوز "بيولاب"بجائزة خدمة العملاء كان نتيجة: "الفريق الرائع،والقرارات الحاسمة التي يتمّ اتخاذها في الأوقات الصعبة".

ومن جانبها تحدّثت السيدة ماجي - رئيسة جوائز ستيفي- قائلة:"إنّ المرشحين هذا العام من مختلف القطاعات في كافة أنحاء العالم، قطاعات واصلت الابتكار والنجاح رغم كافة التحديّات والصعوبات التي عانت منها بسبب جائحة كورونا"، وأضافت: "الفائزون بجائزةستيفي هذا العام يستحقون الجوائز التي أحرزوها على مثابرتهم وعملهم، ونحن متحمّسون للغاية للاحتفاء بإنجازاتهم خلال حفل توزيع الجوائز الافتراضي في 8 ديسمبر".

وعن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز العظيم، تحدّث د. عميد عبد النور - الرئيس التنفيذي لمختبرات "بيولاب"– قائلاً: "إن هذا التكريم الكبير الذي حصلت عليه مختبرات "بيولاب" هو نِتاج عمل دؤوب وجهد مستمر وكفاءات مخلصة، اجتمعت متكاملة لتصبّ في خدمة وطننا العزيز، الذي حارب وبمنتهى الشجاعة أزمة كورونا كما حارب غيرها من تحدّيات، بهمّة وجهود أبنائه وبناته، الذين يسعون دوماً لإثبات كفاءتهم على أعلى المستويات". وأضاف: "إن كوادرنا المؤهلة التي تعمل ملتزمة بمنظومة القيم الخاصة ببيولاب، تثبت يوماً بعد يوم قدرتها على المواجهة والصمود في ظلّ الأزمات، ولم يكن هذا ليحدث لولا تعزيز إدارة الموارد البشرية لكل هذه الطاقات المنتمية لنا، وسعيها الدائم للحفاظ على سلامة موظفينا وتحفيز أدائهم باستمرار، لذلك وبفضل جهودهم جميعاً حقّقنا اليوم هذا الإنجاز، وسنكملُ بذات السعي وذات الإرادة نجاحاً بعد نجاح".

كما ينفرد بيولاب بكونه المختبر الوحيد في المنطقة الحاصل على الاعتمادية من أربعة هيئات اعتماد دولية لضمان الجودة، وتتمثل في اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية CAPواللجنة المشتركة الدوليةJCI ،وشهادة ISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردني JAS للخدمات الصحية المميزة، واعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحيةHCAC . فضلاً عن تميّزها بخدمة العملاء من خلال 35 موظفاً يعملون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم الرعاية الصحيّة المتكاملة والتحاليل المتخصّصة، لتكون مثالاً يحتذى به في جودة الخدمة والأداء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :