facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عوجان يستقبل وفدا ماليزيا


08-09-2021 02:32 PM

عمون - استقبل الدكتور عرفات عوجان رئيس جامعة مؤتة في مكتبه اليوم الاربعاء، وفدا ماليزيا برئاسة الدكتور محمد رفيقي مدير الشؤون الإسلامية والسيد محمد سانوسي من جامعة مرسة والسيد محمد نظام المستشار الثقافي في السفارة الماليزية.

وبحث الجانبان اوجه التعاون المشترك بين جامعة مؤتة والجامعات الماليزية ومؤسسات التعليم العالي الماليزي وإمكانية زيادة اعداد الطلبة الماليزيين للدراسة في الجامعة خصوصا في تخصصات الشريعة واللغة العربية.

وقال عوجان ان جامعة مؤتة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تقدم للطلبة الوافدين كل الرعاية والاهتمام والمتابعة ومنذ وصولهم للمطار.

وأشار الى ان الجامعة استقبلت قبل أيام دفعة من الطلبة الماليزيين المقبولين في الجامعة وتم ترتيب أمورهم في الجامعة وتسكينهم في مساكن تلائمهم وسيكون هناك دفعات أخرى منهم ستصل لاحقا.

وحضر الاجتماع عميد شؤون الطلبة ومدير العلاقات العامة في جامعة مؤتة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :