facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق نار من مجهول يتسبب بتعطل محول كهربائي في الشونة الجنوبية


08-09-2021 04:34 PM

عمون - قالت شركة توزيع الكهرباء إن أحد محولاتها في منطقة الشونة الجنوبية تعرض صباح الأربعاء، لإطلاق نار من قبل مجهولين ما تسبب في تعطله، ليرتفع عدد المحولات التي تعرضت للتعطل بفعل إطلاق النار منذ بداية العام الحالي إلى 17 محولا.

وأضافت الشركة، في بيان اليوم، أنها أبلغت الأجهزة المعنية بالحادثة التي شهدتها منطقة النهضة في الأغوار الجنوبية، حيث جرى الكشف مع مندوب الأمن العام، ليتبين أن سبب التعطل يعود لإطلاق عيارات نارية، مشيرة إلى أن الحادثة أوقفت ضخ مياه الشرب، وتسببت بمشاكل وملاحظات كبيرة من قبل المواطنين، في ظل درجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها المنطقة.

وطالبت الشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة للكشف عن هوية المتسببين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، مؤكدة أن تكرار هذه الحالات يؤدي إلى استنزاف مقدراتها ويعرضها لخسائر فادحة، كما أنها تعرض سلامة المواطنين وموظفي الشركة للخطر، وتؤثر على جودة تزويد المشتركين بالتيار الكهربائي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :