facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعبيد عدد من الطرق في الرمثا بكلفة 2 مليون دينار


08-09-2021 09:15 PM

عمون - أنهت بلدية الرمثا الكبرى تعبيد عدد من الطرق الرئيسية والفرعية في منطقة دبة نمر، ضمن خطة عمل للمنطقة، والتي تضمنت معالجة مشاكل تصريف مياه الأمطار وتلف طبقات الاسفلت بكلفة بلغت 2 مليون دينار.

وقال رئيس لجنة البلدية متصرف لواء الرمثا الدكتور طايل المجالي اليوم الأربعاء، إن البلدية قامت بتنفيذ عمليات التعبيد للشوارع والطرق في العديد من المناطق التابعة لها ضمن حزمة من المشاريع الخدمية والبنية التحتية بهدف تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين.

وأشار إلى أن البلدية أنهت المرحلة الثانية من إعادة إنشاء عدد من الطرق، تمهيداً لتعبيدها وإنهاء مشكلة تجمع مياه الأمطار التي تسببت بأضرار للمواطنين والمحلات التجارية، مبينا أن مشاريع التعبيد بالبلدية تأتي ضمن استراتيجية اعتمدتها البلدية لأولويات الطرق التي تحتاج إلى إعادة تعبيد لتكون البنية التحتية ملائمة لهذه الشوارع.

بدوره، بين مدير المشاريع في بلدية الرمثا المهندس محمد الحوراني، أن البلدية قامت بدراسة طرق المدينة التي تعرضت لاضرار وتلف في الطبقات مؤخرا تمهيدا لتعبيدها وصيانتها، مؤكدا أن البلدية ستقدم الخدمة حسب الإمكانات والقدرات المتاحة لها، مبينا أن بعض الطرق لم يتم تعبيدها كونها لم تسجل على مخططات التعبيد، حيث لا تغطي قيمة العطاء جميع طرق الرمثا.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :