facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الدوحة تستضيف الجولة الخامسة لبطولة كأس العالم للسباحة


08-09-2021 10:26 PM

عمون - تستضيف الدوحة بطولة كأس العالم للسباحة 2021، خلال الفترة من 21 إلى 23 الشهر المقبل في مجمع حمد للرياضات المائية.

وقال الاتحاد القطري للسباحة في بيان اليوم، إنه تم إلغاء أول جولتين من البطولة كانتا مقررتين في الصين وسنغافورة الشهر الماضي، على أن تقام الجولة الثالثة في برلين من 1 إلى 3 الشهر المقبل، والجولة الرابعة في بودابست من 7 إلى 9 من الشهر ذاته، والجولة الخامسة في الدوحة، والسادسة في كازان من 28 إلى 30 الشهر المقبل.

وستقام الجولات الأربع في المجرى القصير (25 مترا)، حيث ستكون مؤهلة لبطولة العالم للسباحة في نسختها الخامسة عشرة المقررة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في كانون الأول المقبل.

وكان تم إلغاء منافسات كأس العالم للسباحة العام الماضي 2020، من أجل ضمان سلامة الرياضيين في ظل جائحة فيروس كورونا.

يذكر أن الدوحة تستضيف إحدى جولات بطولة كأس العالم للسباحة سنويا منذ عام 2012، كما استضافت بطولة العالم الثانية عشرة للسباحة في المجرى القصير التي أقيمت عام 2014، وشهدت تحطيم 23 رقما قياسيا عالميا.

ويعتبر هذا أكبر رقم على الإطلاق يتم تسجيله في بطولات الاتحاد الدولي للسباحة للمسافات القصيرة 25 مترا، على أن تستضيف أيضا بطولة العالم للألعاب المائية المقررة عام 2023.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :