facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإعلامي محمد الوشاح يهدي مكتبته الخاصة لبلدية السلط


08-09-2021 11:25 PM

عمون - وجّه رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي رضوان بطاينة كتاب شكر وتقدير للزميل الإعلامي محمد الوشاح وذلك لإهدائه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب القيّمة لرفد مكتبة البلدية بها.

وكان الزميل قد بادر بإهداء مكتبته الخاصة والتي تضم حوالى 400 كتاب أدبي وسياسي وثقافي متنوع الى مكتبة بلدية السلط وذلك لينتفع بها القراء والباحثون.

ويقول الزميل الوشاح إنه خصّ مكتبة البلدية بالإهداء، كونها لعبتْ دوراً كبيراً في حياته وساهمت بتنويره في المرحلة المدرسية بأواخر ستينيات القرن الماضي، حيث استطاع من خلال هذه المكتبة التعرف على الصحف والمجلات والكتب الثقافية والسياسية الموجودة فيها، وصار يتردد عليها بشوق ولهفة حيث أنها كانت المكتبة العامة الوحيدة على مستوى المدينة، وبعد أن التحق بالوظائف أصبح بمقدوره اقتناء مكتبة تضم هذه المجموعات التي تبرع بها.

ويرى الإعلامي الوشاح وهو عضو في نقابة الصحفيين وفي اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين أن مكتبة بلدية السلط لها فضل كبير عليه لا ينساه وعلى أهل المدينة كذلك، حيث تُعدُّ رافداً معرفياً لكثير من الشباب، ومنهلاً لهم لكسب المزيد من المعارف الثقافية والأدبية والاجتماعية والسياسية التي تلبي رغبات القراء وأذواقهم على اختلافها.

ويشار الى أن الزميل محمد الوشاح أصدر مؤخرا كتاب أوجاع صحفي، كما أصدر عام 1982 مجلة البلقاء وهي أول مجلة تصدر في مدينة السلط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :