facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عطية يسأل الحكومة عن حذف اسم فلسطين وبطلب محضر الاجتماع


09-09-2021 01:23 AM

عمون - وجه النائب المهندس خليل عطية اسئلة للحكومة حول حذف اسم دولة فلسطين من الدول المحاذية للأرد في احدى خرائط مبحث الجغرافية.

وطلب عطية في سؤاله الموجه الى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، معرفة اعضاء لجنة ادارة المناهج والكتب المدرسية في الوزارة، والاسباب التي دعت الى حذف اسم دولة فلسطين في مبحث الجغرافيا.

كما طلب تزويده بمحضر اجتماع لجنة ادارة المناهج والكتب المدرسية في وزارة التربية والتعليم حول قرار حذف اسم دولة فلسطين.

وتاليا سؤال عطية:

سعادة رئيس مجلس النواب
استناد الى احكام المادة 96 من الدستور وعملا بأحكام المواد 118 من النظام الداخلي ارجوا توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء :

1- ما حقيقة حذف اسم دولة فلسطين من الخارطة للدول المحاذية حدودياً مع المملكة الأردنية في مبحث الجغرافيا تحديداً الدرس الاول في الصفحة ( 12 ) ؟

2- من هم اعضاء لجنة ادارة المناهج والكتب المدرسية في الوزارة ؟

3- ما هي الاسباب التي دعت الى حذف اسم دولة فلسطين في مبحث الجغرافيا ؟ تزويدي بمحضر اجتماع لجنة ادارة المناهج والكتب المدرسية في وزارة التربية والتعليم حول قرار حذف اسم دولة فلسطين؟

4- لماذا لغاية تاريخه لم يتم تدارك الخطأ الجسيم في مبحث الجغرافيا؟

5- ما هي الاجراءات التي ستتخذها وزارة التربية والتعليم من اجل اعادة اسم دولة فلسطين الى منهاج الجغرافيا بعد بدء العام الدراسي لعام 2021 / 2022 وتسليم المبحث للطلبة؟




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :