facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حلم لا يصدق واعتراف صادم .. 10 تصريحات نارية من ميسي


09-09-2021 11:11 AM

عمون - أطلق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان عدة تصريحات نارية على هامش تواجده مع منتخب بلاده.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة بوليفيا، فجر الجمعة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وهي المباراة التي تأتي بعد أزمة موقعة السوبر كلاسيكو.

ودخل أفراد السلطات الصحية البرازيلية الملعب لإيقاف مباراة البرازيل والأرجنتين، يوم الأحد الماضي عقب اتهام 4 لاعبين أرجنتينيين يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز بخرق قواعد الحجر الصحي في البلاد بسبب فيروس كورونا.

وبعيدا عن هذه الأحداث، تحدث ميسي وبشكل صادق عن مشواره مع "التانجو"، ونجاحه في إنهاء عقدته مع منتخب بلاده، بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا قبل شهرين.

وقال ميسي في حواره مع شبكة "ESPN" النسخة الأرجنتينية: "عندما فزنا بلقب كوبا أمريكا، لم أصدق، لقد حلمت بذلك لدرجة أنني لم أفهم ما كان يحدث عقب نهاية موقعة النهائي ضد البرازيل وفوزنا 1-0".

وتابع: "أنا أستمتع بالتتويج بهذا اللقب أكثر بكثير الآن رغم مرور شهرين، وعندما أرى صورنا في لحظات التتويج، أشعر بفخر لا يمكن تصديقه، خاصة وأن هذا أول لقب لي مع المنتخب".

وأردف: "هذه السعادة الغامرة بالطبع، جاءت، لأن كان هناك جانب من الصحافة الأرجنتينية تعامل معي بنوع من الشجار وتم اتهامي بعدم الاهتمام بقميص المنتخب".

وأضاف: "وهنا أود القول بأنه من الضروري البدء في الاعتراف بأننا لسنا أفضل فريق في العالم، لم نكن الأسوأ من قبل ولكننا الآن لسنا الأفضل".

وواصل: "كما قلت لسنا الأفضل في العالم، ولكن لقب كوبا أمريكا هو نقطة تحول بالنسبة لنا، لا يتعين علينا التفكير في أننا نصل إلى القمة الآن، ونعتقد أن هذا هو الأفضل، وعلينا أن نستمر في التطور، ويجب أن تعطينا كوبا أمريكا هذه الدفعة".

وأكمل: "العطلة الصيفية الماضية كانت الأفضل لي على الإطلاق، لقد جاءت بعد لقب الكوبا، صحيح أنني حظيت ببعض الإجازات السعيدة من اليوم الأول إلى الأخير، لكن العطلة الأخيرة استثنائية".

وعن ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، قال ميسي: "هو يتمتع بمميزات كبيرة، لقد كان الشخص الذي آمن بالقدرة على النجاح، وكان يعرف دائمًا ما يريده، كان يثق باللاعبين الخبرو والشباب، لقد بدأنا معه مشوار التطور في كوبا أمريكا 2019، ثم بدأنا جني الثمار في 2021".

وأوضح: "أمامنا فرصة في مباراة بوليفيا للاحتفال مع جماهيرنا للمرة الأولى بلقب كوبا أمريكا في الملعب، ولكننا في نفس الوقت، سنسعى للفوز بالنقاط الكاملة، لمواصلة مشوارنا في التصفيات".

وفيما يخص التدخل العنيف الذي كاد يعرضه للإصابة خلال مواجهة فنزويلا، فجر يوم الجمعة الماضي، قال ميسي: "شعرت أن ساقي تتراجع من الخلف ، وشعرت أيضًا بشيء في ركبتي، أثناء المباراة، شعرت ببعض الألم".

وأتم: "لحسن الحظ كانت مجرد ركلة ولا شيء أكثر من ذلك، لكنها كانت تقلقني حينها، كان تدخلا قبيحا من لاعب فنزويلا".

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :