facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضريبة تدعو لعدم تفويض الأشخاص الممنوعين رسميا من مراجعتها


09-09-2021 12:59 PM

عمون - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين إلى عدم التعامل مع المفوضين والأشخاص الممنوعين مراجعتها في أية معاملة أو قضية من قضايا ضريبة الدخل أو المبيعات.

واوضحت الدائرة أنها طلبت من المكلفين عدم تفويضهم أولئك لمراجعة الدائرة نيابة عنهم طيلة فترة المنع المنصوص عليها في كتاب المنع، وإلغاء تفويضهم طيلة فترة المنع.

وبينت أن تعليمات قانون ضريبة الدخل تجيز للوزير بناء على تنسيب اللجنة المشكلة، منع أي شخص طبيعي من مراجعة الدائرة بأية قضية أو عمل بخلاف قضيته الشخصية إذا ثبت أنه خلال مراجعاته وتعامله مع الدائرة ارتكب ما شأنه تعطيل سير العمل وفق الأصول أو التحايل على القانون، وله أن يقرر عدم قبول الدائرة للحسابات التي يعدها أو يدققها ذلك الشخص إذا كان محاسبا أو محاسبا قانونيا لمدة لا تزيد على ثلاث سنوات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :